إعلان تأسيس جمعية قانون الإرترية 
التاريخ:  17 يناير 2010
رقم المرجع:  02/2010 
 
يسرنا نحن المحاميين والمهنيين والأكادميين الإرتريين المقيمين في جميع أنحاء العالم أن نعلن تأسيس إنشاء "جمعية القانون الإرترية".
جمعية القانون الإرترية هي منظمة غير ربحية وهي مسجلة في ولايتي فيرجينيا وكاليفورنيا وهدفها هو تحقيق، من بين أمور أخرى، الأهداف التالي ذكرها:
* ترويج نظام قانون إرتريا وفقا للدستور والقوانين والأنظمة الفرعية،
* تعزيز الفهم العام لسيادة القانون والمبادئ الديمقراطية،
* توفير خدمات قانون مجانية أو منخفضة التكاليف للمواطنين الإرتريين،
* تحقيق ومراقبة وتسجيل ونشر إنتهاكات حقوق الإنسان التي ترتكب ضد الإرتريين من قبل أي فرد أو جماعة أو حكومة أو منظمة سياسية، 
* مساعدة الإرتريين الذين تعرضوا لإنتهاكات حقوقهم الإنسانية والذين هم خارج إرتريا ويجدون أنفسهم في وضعية صعبة،
* الضعط على الحكومات والمنظمات والأفراد أن يولوا إهتماما لإنتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان ضد الإرتريين،
* تعزيز التفاهم والتعاون والدعم والمشترك وتبادل المعلومات مع  الأفراد والحكومات والمنظمات الحكومية الدولية والمنظمات غير الحكومية،
حاليا يوجد لدى هذه الجمعية أكثر من أربعين عضوا والعدد آخذ في الإزدياد يوما بعد يوم.  عضوية في هذه الجمعية مفتوحة لجميع المحاميين والمهنيين والأكاديميين الذين يهتمون بأهداف هذه الجمعية.  المقر الرئيسي لجمعية قانون الإرترية هو في ولاية فيرجينيا ولها مكاتب في كل من كندا وأوروبا وإفريقيا.
إذا كنت ترغب أن تصبح عضوا في هذه الجمعية أو تريد أن تساهم معنا في تنفيذ الإهداف المذكورة أعلاه، يمكنك الإتصال بنا إما عن طريق البريد الإلكتروني     This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.    أو بــرقـــم الهــاتـــف 2304-646 (703)  أو برقم الفاكس 5848-543 (866).

مع أطيب التحيات ....
اللجنة التنفيذية
 
رقم الهاتف: 2304-646 (703)    رقم الفاكس: 5848-543 (866)          البريد الإلكتروني: This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.